Mo

1.9K posts

Mo banner
Mo

Mo

@KD4TR

. #dubnation ,#Goldblooded,#الاهلي

เข้าร่วม Haziran 2019
80 กำลังติดตาม13 ผู้ติดตาม
Mo
Mo@KD4TR·
@The_Tamimi506 يرجال والله العظيم بعض اذا مو اغلب الي يكرهونه هبة ونكايه عشان بعض الاشخاص والضحية هو ، الله يعينه ويثبته بس
العربية
1
0
0
51
هلال التميمي
هلال التميمي@The_Tamimi506·
أنا متأكد ولا واحد من الي يهاجمونه جاهم منه أذى يس فيهم دودة. اذا منت مقدر الرجال ومحترمه أحترم أهله أقلها بالله تخيل أمه ولا أبوه يقرون كلامكم.
العربية
1
0
6
448
هلال التميمي
هلال التميمي@The_Tamimi506·
بعض الناس أحمق وقليل أخلاق، ويحسب صك القبول على كيفه يعطيه الي يبيه، ياخي اذا منت متقبل الرجال فيه عشرات الآلاف غيرك متقبلينه. عنه ﷺ{مَن كانَ يُؤمِنُ باللهِ واليَومِ الآخِرِ فليَقُلْ خَيرًا أو ليصمُتْ}
حماده 🕹️@HamadSenpai

كانت خطة تشتيت بس ما نجحت

العربية
5
1
68
4.1K
Mo
Mo@KD4TR·
@The_Tamimi506 ما الومهم بالمعصوب صراحة
العربية
1
0
2
1.1K
هلال التميمي
هلال التميمي@The_Tamimi506·
منتخبنا جايب معه عريكة ومعصوب
سوبر توفير@Supertufer

النرويج شحنوا أكثر من 900 كيلو من أكلهم الخاص لكأس العالم عشان يتجنبون نظام الأكل الأمريكي! 🇳🇴✈️ ما حبوا يتركون أي شي للصدفة، وجايبين معهم: 1) 300 كيلو سالمون وأسماك نرويجية 🐟 2) 116 كيلو من الجبن البني الشهير عندهم 🧀 3) 6,000 برتقالة 🍊 4) 3 طباخين نرويجيين 🧑‍🍳 رئيس الطباخين، "آرون إسبيلاند"، يطبخ للمنتخب من 35 سنة! وصل لأمريكا ومعه أدوات مطبخ وعصّارات جديدة بالكرتون مشحونة من النرويج. ليش كل هالتعب؟ 🤔 لأن النرويج تتبع قوانين الغذاء الأوروبية الصارمة. عندهم قاعدة: "لو شكينا بسلامة المكون نمنعه فوراً"، مو زي أمريكا ينتظرون لين يثبت الضرر. ونجمهم الأول "هالاند" ماخذ الموضوع لمستوى ثاني! 🧬 إيرلينغ هالاند يتعامل مع جسمه كأنه مختبر علمي: 1) يتعرض لشمس الصباح ويستخدم إضاءة الريد لايت (الضوء الأحمر) ☀️🔴 2) ياكل الكبدة والقلوب، وستيكات تتغذى على العشب (عضوي)، ويوصل أكل لـ 6,000 سعرة باليوم! 🥩 3) يغطي فمه بلصقات وقت النوم، يلبس نظارات فلترة الضوء الأزرق، وينام 10:30 بالضبط 😴💤 4) يغطس في ثلج وبعدها سونا، 4 إلى 5 مرات بالأسبوع 🧊🔥 5) يفلتر المويا اللي يشربها بنفسه 💧

العربية
4
0
76
42.8K
Mo
Mo@KD4TR·
@rh_ag9 الله من الحسد الي بداخلك يرجال
العربية
1
0
3
1.3K
رايكو |
رايكو |@rh_ag9·
طبعاً كل واحد بالصوره حسابه فيه ملاين ولا فارقه معهم لا روح ولا مستوى ولا منتخب لكن إن شاءالله نشوف قرار يخسف برواتبهم وراحتهم والدلع الي هم فيه ونشوف الرواتب ماتتجاوز ال 30 الف وقتها يلعب زي الرجال وينتظر المكافأه على احر من جمر
عمرو@bt3

العربية
176
289
12.3K
1.7M
Mo
Mo@KD4TR·
@Xablsta هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
2.1K
no one here
no one here@noonehereyepme·
@KD4TR طيب ادري انا اسولف عن السالفه وقلت لك وشكرتك على التوضيح الله يحفظك
العربية
1
0
1
52
no one here
no one here@noonehereyepme·
شفتوا كيف قالها بالمقطع ورد على كل نقاطهم لانه داري بيقولون ذا الكلام انا اقولكم السالفه مو بالعقد السالفه سالفة اخوه وعشرة سنين وما يطلع ابو عابد ويحلف بالمصحف الا عشان انها غصه فقلبه ويب انا اصدق اللي يحلف
ِ@Aae2

ابو عابد مسبق لـ تبريرك من امس

العربية
5
2
408
25K
Mo
Mo@KD4TR·
@noonehereyepme يخوك هل انا قلت تؤثم ؟ قلت لك ماله اصل ومثله مثل الحلف الثاني وموجود الدليل قدامك الجرايد ذي كلها ليه ؟
العربية
1
0
0
43
no one here
no one here@noonehereyepme·
@KD4TR يب ماله اصل بس ما تؤثم عليه اذا سويته اذا كنت على طهاره فاللي سويته انت بس لمست المصحف وانت تحلف حلفت بالله الواحد الاحد ويؤخذ بحلفك ويصدق
العربية
1
0
1
54
Mo
Mo@KD4TR·
@noonehereyepme يخوك مكتوب قدامك ماله اصل + لا حاجة الى احضار المصحف وقالك بالاخير الدليل على اساس انه تشديد ، اما الحلف معروف من حلف بالله فصدقوه والاثنين كلهم حالفين قدامك يعني هذا وش يوضح لك اكثر من انه سوء فهم بينهم + انك ما تحكم حكم كامل وانت ما تدري عنهم اصلا
العربية
1
0
0
11
no one here
no one here@noonehereyepme·
@KD4TR ومع كل هذا اذا حلف بالمصحف يؤخذ بالحلف ويصدق به ولا يكذب فيه ولا يأثم فاعله
العربية
1
0
0
10
Mo
Mo@KD4TR·
@noonehereyepme فعلا اخطيت بكلمة بدعه لكن مقصدي ماله اصل اي انه ما تعظمه مثل ما وصلوا البعض وكنسلوا حلف ابو عمر عشانه حلف عالقران مو كذا ابد
العربية
2
0
0
27
Mo
Mo@KD4TR·
@noonehereyepme طيب معروف محد يلمس او يقرل قران بدون طهاره ، المقصد حلفه عالقران المفروض ما تعظمه على حلف الاخر دامهم كلهم اقسموا بالله هذي الهرجة فقط
العربية
1
0
0
8
no one here
no one here@noonehereyepme·
@KD4TR وين دليلك على انه بدعه عشان اصدقك وغير كذا انا ماسولفت عن الحلف ورأيي عن الحلف قلته في ردود سابقه اللي علي فيه هو اللي طلع اما حلفانهم على سوالف بينهم ما ندري حنا عنها ما سولفت فيه واصدقهم كلهم وهي على نيتهم اما اللي طلع مقطع هوت ونز وهو اللي بدا السالفه ذي كامله
العربية
1
0
0
163
Mo
Mo@KD4TR·
@E_____ix الله يشفيها ويعافيها يارب 🤲🏻
العربية
0
0
0
27
EMAD
EMAD@E_____ix·
اللهم اشفِ والدتي واكتب لها اجرًا وثوابًا على كل ذرة مرضٍ وتعب يا اكرم الاكرمين اللهم انت الشافي وانت المعافي..
العربية
534
307
1K
148.6K
Mo
Mo@KD4TR·
@OsamaDraper مقصدي واضح كلها تفاهات + جزاك الله خير ذكرتني ناسيه حاطه من سنه ونص تقريبا
العربية
0
0
1
25
جلالة الـ م.
جلالة الـ م.@OsamaDraper·
@KD4TR على أساس اللي بالهيدر حقك واحد من أعضاء بور يعني
العربية
1
0
0
40
جلالة الـ م.
جلالة الـ م.@OsamaDraper·
كنت أشوف اللي يتابع مقاطع الكلانات أم ساعتين وثلاث تافه وفاضي، لين شفت اللي يتابع مشاكلهم وعرفت أن فيه أتفه وأردى منهم
العربية
1
0
8
501
Mo
Mo@KD4TR·
@20KFQ لا اله الا الله يالرعب يخربيت الصوره
العربية
0
0
0
12
خالد
خالد@20KFQ·
لو كملت وواجهوا فرنسا 😋
خالد tweet media
العربية
1
0
1
604
خالد
خالد@20KFQ·
المانيا تلعب بمخاطرات وبحدة كبيرة جدا في العمق وبين الخطوط لكن ضغطهم العكسي ما يجاريها أبدا، يعانون في هذا الجانب وجودة لاعبين ساحل العاج في حمل الكرة زادت الأمر سوء.
العربية
1
1
4
1.2K
Mo
Mo@KD4TR·
@golden_serio يمكن لان الشي ذا صار واستخدمه على اساس مسبق لهم ، ليه ما تحطون كل الاحتمالات بالضبط انتم دلوخ ولا وش
العربية
0
0
0
355
Mo
Mo@KD4TR·
@f_6h @Bo3omar22 الرجال كاتب انه ما يدري عن ''خروجه '' مب سبب خروجه ، بعدين الله يسعدك القرار صار ودرا عنه اول ما صار وما قعدوا الا يومين يمكن وطلع طبيعي بيعرف عن سبب خروجه بحكم انه صانع محتوى ، كلام واضح بس انت تسوقها والله
العربية
0
0
0
65
𝘈𝘣𝘥𝘶𝘭𝘭𝘢𝘩
بعدين تعال " وهو يعلم ١٠٠٪ اني لا اعلم عن خروجه من زمان والذي يثبت هذا الشيء اعتذاره عنها وان تطرقنا لموضوع الشقة كان يردد بالمقر انه جايبها جايبها سواء بفالكونز او غيره و هي استثمار بالنهاية وان سبب خروجة الرئيسي ١٠٠٪ بسبب اسلوبه ومعاملته والذي ايضا يثبتها محادثات موثقة بيني وبينه " هذا كلامك صح ؟ طيب الرد الاول يناقض الثالث يا ذكي 🤓 الاول : ما تدري عن سبب خروجه بنسبة ١٠٠٪ الثاني : شقته ، الي اكيد لو ما نجحت المنظومة راح يخليها استثمار بالنهاية ذا عقار . الثالث ( التناقض ) : قاعد تقول سبب خروجه هو بسبب اسلوبه ومعاملاته الي يثبتها محادثات بينك وبينه . يعني بالبداية ما تدري وبالنهاية قاعد توضح لنا تبيعات اسباب طرده من المنظمة وكل هذا وانت ما تدري يا توتي 🥹 ؟ ياخي ليتك ساكت
العربية
120
21
1.1K
351.3K
Falcon Bo3omar
Falcon Bo3omar@Bo3omar22·
بخصوص الي صاير اقسم بالله كل ما اقوله صحيح وعندي ما يثبت ذلك. كثير ما ذُكر عني غير صحيح، واخر رد بيني وبينه بالواتساب اعتذار منه على انها لحظة غصب وتسرع منه… ورغم ذلك لن انشر اي مراسلات او تفاصيل خاصة احتراما للانظمة وخصوصية المراسلات. وهو يعلم ١٠٠٪ اني لا اعلم عن خروجه من زمان والذي يثبت هذا الشيء اعتذاره عنها وان تطرقنا لموضوع الشقة كان يردد بالمقر انه جايبها جايبها سواء بفالكونز او غيره و هي استثمار بالنهاية وان سبب خروجة الرئيسي ١٠٠٪ بسبب اسلوبه ومعاملته والذي ايضا يثبتها محادثات موثقة بيني وبينه وكنت انصحه دائما ان اسلوبك هذا وطريقة الكلام هذه هي الي قاعده تسبب كل هذه المشاكل والله شاهد على ان كل كلمة كتبتها فوق لها دليل يثبتها ولكن احترام للانظمة والقوانين في النهاية اشكرك على اختيار توقيتك هذا ولن ادخل في مهاترات اخرى وسجالات الا اذا تطلب الامر ذلك مع تمنياتي له بالشفاء العاجل
العربية
2.7K
924
30.3K
16.7M
Mo
Mo@KD4TR·
@li1IIlll @Bo3omar22 @e7_88 ايه طيب الاجتماع صار ٢٨ وهو جا ب ٢ مارس وكانت فيه مناقشات قبل وهو شرا الشقة بيناير كيف كان يعرف قبلها بشهرين ؟ وليش اجزمت ؟
العربية
0
0
0
10
お
@li1IIlll·
@Bo3omar22 @e7_88 طبعا يقول ماكنت ادري ابدا والحين يقول قبلها بكم يوم😅 طبعًا يقصد شهرين" انسان متناقض انا اقول وفر فلوس قروب الدعم حقك لشهر العسل
العربية
1
0
2
173
Mo
Mo@KD4TR·
@xNJQy1 وش دخل المقاطع بعلاقتهم ببعض ؟ اذا هم يمزحون مع بعض بالمقاطع كذا وعوافي وش تتوقع المزح الي زعلوا منه ورا ؟ اول مره بحياتي اشوف شخص زعلان من شخص يقول لواحد ثاني كل زق وكلهم راضين ، حسستني قذفه وواضح هرجتهم غير اصلا
العربية
1
0
0
465
Ahmed
Ahmed@xNJQy1·
@KD4TR طيب وش دراك انها مايمزح ؟ و برضو انا قلتها دام يهمهم الاسلوب الافضل يبدون من عندهم لان اسلوبهم سيء من ذي الناحية
العربية
3
0
13
4.4K
Ahmed
Ahmed@xNJQy1·
من ناحية الاسلوب انتم كل مقاطعكم سب في سب اغلبه تقولون كلزق و تتفلون على بعض و الاخطر من كل ذا كلمة خنزرة اللي تقولونها و لاتعرفون معناها .. على العموم في اطفال يتابعونكم امسكو السناتكم دامكم يهمكم الاسلوب
Falcon Bo3omar@Bo3omar22

بخصوص الي صاير اقسم بالله كل ما اقوله صحيح وعندي ما يثبت ذلك. كثير ما ذُكر عني غير صحيح، واخر رد بيني وبينه بالواتساب اعتذار منه على انها لحظة غصب وتسرع منه… ورغم ذلك لن انشر اي مراسلات او تفاصيل خاصة احتراما للانظمة وخصوصية المراسلات. وهو يعلم ١٠٠٪ اني لا اعلم عن خروجه من زمان والذي يثبت هذا الشيء اعتذاره عنها وان تطرقنا لموضوع الشقة كان يردد بالمقر انه جايبها جايبها سواء بفالكونز او غيره و هي استثمار بالنهاية وان سبب خروجة الرئيسي ١٠٠٪ بسبب اسلوبه ومعاملته والذي ايضا يثبتها محادثات موثقة بيني وبينه وكنت انصحه دائما ان اسلوبك هذا وطريقة الكلام هذه هي الي قاعده تسبب كل هذه المشاكل والله شاهد على ان كل كلمة كتبتها فوق لها دليل يثبتها ولكن احترام للانظمة والقوانين في النهاية اشكرك على اختيار توقيتك هذا ولن ادخل في مهاترات اخرى وسجالات الا اذا تطلب الامر ذلك مع تمنياتي له بالشفاء العاجل

العربية
16
3
531
49.5K