Purely Vibe

455 posts

Purely Vibe banner
Purely Vibe

Purely Vibe

@PurelyVibe

هامورة

เข้าร่วม Mayıs 2026
54 กำลังติดตาม20 ผู้ติดตาม
ทวีตที่ปักหมุด
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
﴿مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ﴾
العربية
0
0
3
2.7K
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
@8291951d ردي ماله علاقة بس مره طلبت من أمازون والي وصل لي الطلب بنت
العربية
0
0
0
553
someone like a kiss
someone like a kiss@8291951d·
بعترف اعتراف دايم إذا طلبت اكل اتععمممد ما اقابل المندوب اقوله حطه ورح ارمه عطه حارس الامن ارمه من شباك السياره وانت مسرع لان لو اروح واشوف والمندوب ويكون (الله يستر عليه)بالغالب ماراح اكل ليتهم يخلون مناديب حريم اقسم بالله اكون شاكره تكفى يا جاهز افعلها
العربية
55
0
253
165.3K
Waad
Waad@waadiohead·
بحياتي ماحتجت الراتب هالكثر خلااااص لا عاد ينزلوه لنا بدري أقسم بالله أسوأ حركة أحس لي ٦ شهور أنتظر
العربية
35
13
545
109K
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
@1jay01 أحس السبب أنه ضامن وجودك بس عشان الأب unavailable most of the time
0
0
0
890
Joud |🍊أم يوسف
ياجماعه انا الوحيده الي احس ولدي مايحبني؟ طول الوقت في وجهو اغير وارضع وانوم ومافي ولا ربع ابتسامه، بس ابوه يعدي من قدامه انواع التضاحيك والمناغاه، اقسم بالله الغيره توجع😔
العربية
15
0
6
15.9K
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
ما قرأت المقال وبعيد عنه أنا كثير واجهت في الميديا تغيير للمسميات خصوصًا في الدين وجلست اتساءل أيش السبب وما لقيت غير الأفلام والمسلسلات.. زمان كنت انتقد الي يقولون عنها تأثر في الواحد بس فعلًا مع الوقت والاعتياد عليها عقل الإنسان اللاوعي يألف هالأشياء ويتقبلها هم يشتغلون على عنصر التلقين المستمر وقليل صراحه تلاقي إنسان عنده عقلية فيها فلاتر إلا ما تشوف تأثير ولو كان بسيط
العربية
0
0
1
292
Salman 🐢
Salman 🐢@sssaq·
عندي تحفّظ على هذا النوع من الطرح. الطرح اللي يتعاطى مع مواضيع باطلة على أنها أمور روتينية بالحياة. "العلاقة الحميمية العابرة" هي فعليّا (زنا) وكبيرة من الكبائر. تطبيع الفعل باستخدام لغة عربية فصيحة وباسلوب ثقافي منمق يسمم وعي القارئ ويوحي له انه "ترا عادي".. وهو لا.
المُهندس زياد@ii7_8

x.com/i/article/2068…

العربية
20
14
530
144.2K
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
@Khalidgadri1 @Wafaqahtani2 حتى لو افترضنا هم مستقريين عاطفيًا ليه أنا أقبل بوردة أو كوب قهوة من شخص غريب أو زميل عمل؟ ترا بالنهاية رجل غريب ما بيني وبينه أي صلة دم واحنا مسلمين، نروح نقول لا والله طبيعتي كذا لطيف مع الكل هنا المشكلة بطبيعتك ما تعلمت وضع الحدود
العربية
0
0
0
41
لايف كوتش. خالد ابراهيم قادري
@Wafaqahtani2 ذكرتيني بصديقة قالت لي ترى أكثرهن عندهم جفاف عاطفي وبيفهمن طبيعتك غلط ما يدرون إنه هذه طبيعتك مع الكل الأفضل تعرف وين تكون بطبيعتك بالكامل ووين تكون بطبيعتك بحدود ومسافة هنا عرفت إنه فيه مشكلة اجتماعية تجاه التواصل بين الجنسين جعلته بين جريمة وتحريم وبين سوء نية
العربية
1
0
5
357
وفا القحطاني Sociologist
بعض السلوكيات مثل كثرة الاهتمام أو التواصل المستمر أو كسر الحواجز الشخصية زي "هدية" مع كلام فيه تشجيع ودعم ممكن يفهمه "الرجل الخطأ" انه يمس الشرف والكرامة او انه إعجاب او اهتمام عاطفي عشان كذا الحدود الواضحة بين الطرفين (مهمة) عشان تنظم التوقعات وتقلل سوء الفهم وتخلي الرسائل أوضح بينهم لأن البعض حتى اللايك يحسبه اعجاب شخصي! وحتى البنات يفسرون بعض التصرفات العفوية من الرجل أنها اعجاب او تحرش .. الحل = الحدود الواضحة والانتباه للرموز الاجتماعية مثلا بنت تهدي وردة الوردة رمز اجتماعي على حب او اعجاب لا تهدين احد يا اختاه حتى لو انتِ موزعه مجموعة كبيرة من الورود على بقية الزملاء بالتساوي القهوة إهدائها بالعمل وغير العمل صار رمز اجتماعي ع الإعجاب والتودد من كلا الطرفين فدايما خلك حذر من الرموز الاجتماعية ..
العربية
9
16
186
12.1K
Purely Vibe รีทวีตแล้ว
وفا القحطاني Sociologist
العنصري اقل قدرات عقلية وأخلاقيه من غيره دايما يحتاج يصنف الناس على حسب قبايلهم ومناطقهم وأصلهم وملامحهم وجنسياتهم وطوائفهم وألوانهم وطبقاتهم الاجتماعية وملابسهم وأسلوب حياتهم وبناء ع هالتصنيفات كلها يقرر أنت مين ويعاملك بناء على هالفكرة السقيمة العنصري معول هدم في كل مجتمع لانه ما يصنفك بناء على تعاملك معه او تفكيرك او اخلاقك ! هو يصنفك بناء على اختلافك عنه طول ما انت "مختلف" عنه راح "يختلف" معك وممكن يأذيك بالقول والفعل
العربية
7
16
133
7K
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
@loliza_1 هذه متعوده كل معلوماتها من المشاهير الي تتابعهم فتعتقد أن هو نفس الشيء واجهت نفس العينة لما اسولف دايم يقولون مين قال لك مين علمك وهم نفسهم مصدر معلوماتهم المشاهير وأصلًا شغلهم الشاغل هالمشاهير و٢٤ ساعة متابعيين لهم يحسون الكل مثلهم، إتكاليين ما يعرفون شيء اسمه القراءة والبحث
العربية
0
0
2
2K
لوليزا
لوليزا@loliza_1·
قريب لي من اول اسبوع زواج وهي من علمك ومن قال لك عن هالمكان انت لازم تسأل الناس انت ماتعرف شيء طيب هو مسافر يستكشف معك وطول وقتها تذمر اتفهم النفسيه اول الايام لكن انطمي واندمجي مع الجو في بنات تشوف تحمل الزوج كضعف وهي تكمل قله حياء وسوء اخلاق بحكم انا عروس ولو تكلم فضحت فيه
Sara@_anomic

ليه تبررون سوء الاخلاق وسوء المعشر؟؟؟

العربية
6
2
58
57.1K
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
صحيح جزء من علاج الحاضر الرجوع للماضي عشان تفهم بعض التصرفات وبعض الدوافع وردود الأفعال، هالشيء راح يساعد في التغيير والتطوير وأنا قلت جزء عمدًا لأن وجودك بشكل كامل في الماضي راح يدخلك بحاجة اسمها "الاجترار الذهني" وهذه حاجة مره متعبه تدخلك متاهات جديده ودوامه أخرى وتعرضك للاكتئاب والقلق
C.zahraa Alsharif@zahraafit

من خلال تجربتي البسيطة، اكتشفت إن كثير من الكلام اللي يدور حول علاج الطفل الداخلي والنبش المستمر بالماضي والجروح القديمة مو دايم يكون مفيد مثل ما يتصور البعض. إيه، ممكن بعض الأشياء اللي صارت لك وأنت صغير تفسر ليش عندك أنماط معينة أو ليش تتصرف بطريقة معينة اليوم، لكن مو كل شيء لازم نرجعه للماضي. كل ما عطيت الماضي اهتمام أكثر، عطيته طاقة أكثر، وصار يكبر في ذهنك أكثر وأكثر وتدخل بدوامة ليش سويت كذا؟ وليش أحس كذا؟ وش السبب؟ وش الجذر؟ لين تلقى نفسك تحفر بحفرة ما لها نهاية. والمشكلة إنك كل ما لقيت سبب، طلع وراه سبب ثاني، وكل ما رجعت لذكرى، فتحت عشر ذكريات بعدها. أنا أشوف إن الماضي ممكن يفيدك كفهم، لكن مو كمسكن دائم، ولا كمكان تعيش فيه لأن بالنهاية اللي يغير حياتك فعلًا مو وش صار لك قبل عشر سنين، اللي يغيرها هو وش تسوي اليوم. الماضي يفسر بعض الأشياء، لكنه مو لازم يحدد مستقبلك والتركيز المبالغ فيه على الجروح القديمة أحيانًا يخليك تتمسك فيها أكثر بدل ما تتجاوزها. الشفاء الحقيقي مو إني أرجع أعيش كل اللي صار، الشفاء الحقيقي إني أعرف وين أنا اليوم، وأتعامل مع نفسي وحياتي من هالنقطة.

العربية
0
0
0
88
(shadeen)
(shadeen)@shadeen610·
@r_2012_x @PurelyVibe @amon_abdalla @its_golden1 @Luckiest_Lady الحسنة الوحيدة من المنشن عرفت إن آرتوس عندها حساب بإكس وسويت لها فولو 💃🏻 وبعدين ليش مشغولين بلونها وجنسيتها ؟؟؟!!!! عجيب أمركم
العربية
3
0
0
117
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
شفت وحده ماخذه سكرين شوت عن هذا وقلت ممكن مفبرك إلى ما بحثت وتأكدت من نفسي لأن الظلم ظلمات يوم القيامة، وقبلها كنت مصدقتك لما أنفيتي موضوع حافظ الاسد وأفضاله على أسرتك في السناب، ما أتابع مشاهير لكن كنت دايمًا ألتمس الصدق بكلامك وأشوفك مختلفة ربما مازلتي صادقه ببعض المواضيع الي تكلمتي عنها لكن للأسف إنكارك بقوة في السناب كأنك كذبتي الكذبة وصدقتيها وانغمستي فيها لدرجة تردين بعنف على العالم كانت سقطه قوية في تاريخك يا ارتوس :) كنت ألتمس لك العذر وأنظر لمواضيعك بنظرة مختلفة بس يبدو لي الصورة اتضحت الآن واكتملت
Artos@ArtosKSA

@EllO_1 الكلام موجه لي !!! أنا عشت بسوريا ٧ سنوات على نظام حافظ الاسد لما كنت طفله و فاهمه نظامه زين و له افضال على اسرتي

العربية
5
0
10
3.8K
R.
R.@r_2012_x·
@PurelyVibe @amon_abdalla @its_golden1 @Luckiest_Lady @shadeen610 بعض الناس من يشوفون نقد او ملاحظة او شيء يخصها يجيهم جنون من يشوفون اسمها يا امدحي ولا بنهاجمك وحتى لو انتقدي بأسلوب حلو فمعناته في بطنك دوده وجايه بلفه !!! شكله محذوف من مخهم "الاحترام"
العربية
1
0
1
156
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
@milil_52 من كثر الحبكه بين الرسالتين ٦ دقايق يعني على أساس الأم راحت تدور رسالة الشروط ٦ دقايق عشان تنسخها عاد ليه اخذت كل هالوقت عشانهم أمهاات
العربية
0
0
0
44
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
@r_2012_x @amon_abdalla @its_golden1 @Luckiest_Lady @shadeen610 والله الصدمة إنكارها أنها قالت هالشيء وأنه كان تأليف وكتبت مقال طوييييل وشرحت ليه قالوا كذا عشان بس نصدق أنه تأليف بس الحين فهمت أنها كانت تشرح أحد حيلها الي تستخدمها مرات
العربية
1
0
1
70
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
@r_2012_x @amon_abdalla @its_golden1 @Luckiest_Lady @shadeen610 اي رحت شفت كلامك وردودك ما فيها شيء هي تقول الناس المفروض ما تزعل من الحقيقة مثل سالفة ألوان البشرة والأجسام، بس الحين فهمت نفسيتها هي تستخدم هالشيء سلاح لنفسها عشان تمشي وتتكلم على كيفها وما أحد يقول لها شيء بس جربي تجيبين طاري لونها ولا شيء :)
العربية
2
0
0
154
R.
R.@r_2012_x·
@PurelyVibe @amon_abdalla @its_golden1 @Luckiest_Lady @shadeen610 المشكلة اني ماقللت منها ولاقلت مهيب سعودية مدري شجنسيتها اصلاً بس كلمتها عشان لوني شينه مره يعني محد جاب طاري لونها وفوقها هي مب رد على من يسيئ لها وبس هي كانها توجه كلام لشعب كامل!! ولونها مايعتبر ابيض قمحي فاتح وفي سعودين افتح منها ونفس لونها وأغمق بس مدري ليه كتبت كذا !!!
العربية
1
0
0
179
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
@Hayaalroumi187 ليه قلب أخضر؟ اوه اخذتيهم من الارباح بسبب السعوديين وقاعده تشكرينا بالعافية عليك
العربية
1
0
0
73
Haya_al-Roumi
Haya_al-Roumi@Hayaalroumi187·
هذيل خوش كبسولات خذيتهم امس من مونبري سبريسو وياهم هيل 💚
Haya_al-Roumi tweet media
العربية
6
0
19
4.4K
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
@_AliAlzamil استاذ علي هل هذه القصة من وحي الخيال؟
العربية
0
0
0
38
علي الزامل
علي الزامل@_AliAlzamil·
مفارقة : روجها سجلها بالنادي على حسابه وتقضي اربع ساعات او اكثر بالنادي سألتها زميلتها : ما اشوفك تتمرنين ! اجابت : أنا سجلت بالنادي بس عشان ارتاح من زوجي واخليه يهتم بالعيال ! مغبون ايها الزوج ( الله يخلف عليك ) !؟
العربية
1
0
1
700
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
حتى بدون " أفضل" ما عمري شفت جداتنا طلع لهم عضلات من شغل البيت، والله لو شغل البيت يجيب لي عضلات مستعده أغسل الجدران والسقف و ألغي اشتراكي بالنادي وفلوس الاشتراك أحطها بأحدى المحافظ الاستثمارية
علي الزامل@_AliAlzamil

الكثير من الزوجات تشترك بالنادي عشان الهياط و ( الفشخرة ) لانها تعرف بأن شغل البيت يؤدي نفس نتيجة النادي وربما افضل وبالمجان !؟

العربية
0
0
0
137
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
@Hayaalroumi187 x.com/hayaalroumi187… قولي لي ارباح هالشهر أيش راح تجيبين فيهم هالمره؟ أهم شيء إذا جبتيهم لا تنسين تشكرين السعوديين شدي حيلك المره الجايه يمكن نسفرك اسبانيا ولا لندن
Haya_al-Roumi@Hayaalroumi187

ارباح تويتير بالضبط شريت فيهم اغراض من عهود بيوتي 🤭😍 ahood.com على بالعافية 😍🤭

العربية
0
0
0
1.6K
Haya_al-Roumi
Haya_al-Roumi@Hayaalroumi187·
ليش السعودين هني يزعلون اذا اعرفوا اني ما رحت السعودية الا مرة حق الحج ما ادري ليش صايرين حساسين وايد 😂 اذا بركب طياره يا اسبانيا يا لندن معروفين من ايام الثمانينات جذي احنا شنو اللي تغير؟
العربية
2.2K
8
274
1.6M
Purely Vibe รีทวีตแล้ว
د. أسامة الجامع
اكتشف العلماء ومنهم البروفيسور مارتن سيليجمان، أن بعض الناس لديهم ميل سلبي لتفسير تصرفات الآخرين بطريقة عدائية، رغم عدم وجود دليل على ذلك، وأنها عادة ذهنية، أي أنهم اعتادوا ذلك، ولو نظرت في حياتهم لوجدتها أقل سعادة وأكثر قتامة. كم مرة أخطأ عليك شخص في قيادة السيارة وأحسنت الظن به؟ لعله جاهل، لديه ضغوط، مريض، فتركته. وكم مرة لاحقته أو شتمته أو صرخت عليه أو على الأقل أسأت فيه الظن وحكمت عليه بالسوء؟. كما تفكر تكون مشاعرك؟ #اسامه_الجامع
العربية
18
100
423
39.8K