Purely Vibe
455 posts











ليه تبررون سوء الاخلاق وسوء المعشر؟؟؟

من خلال تجربتي البسيطة، اكتشفت إن كثير من الكلام اللي يدور حول علاج الطفل الداخلي والنبش المستمر بالماضي والجروح القديمة مو دايم يكون مفيد مثل ما يتصور البعض. إيه، ممكن بعض الأشياء اللي صارت لك وأنت صغير تفسر ليش عندك أنماط معينة أو ليش تتصرف بطريقة معينة اليوم، لكن مو كل شيء لازم نرجعه للماضي. كل ما عطيت الماضي اهتمام أكثر، عطيته طاقة أكثر، وصار يكبر في ذهنك أكثر وأكثر وتدخل بدوامة ليش سويت كذا؟ وليش أحس كذا؟ وش السبب؟ وش الجذر؟ لين تلقى نفسك تحفر بحفرة ما لها نهاية. والمشكلة إنك كل ما لقيت سبب، طلع وراه سبب ثاني، وكل ما رجعت لذكرى، فتحت عشر ذكريات بعدها. أنا أشوف إن الماضي ممكن يفيدك كفهم، لكن مو كمسكن دائم، ولا كمكان تعيش فيه لأن بالنهاية اللي يغير حياتك فعلًا مو وش صار لك قبل عشر سنين، اللي يغيرها هو وش تسوي اليوم. الماضي يفسر بعض الأشياء، لكنه مو لازم يحدد مستقبلك والتركيز المبالغ فيه على الجروح القديمة أحيانًا يخليك تتمسك فيها أكثر بدل ما تتجاوزها. الشفاء الحقيقي مو إني أرجع أعيش كل اللي صار، الشفاء الحقيقي إني أعرف وين أنا اليوم، وأتعامل مع نفسي وحياتي من هالنقطة.



@EllO_1 الكلام موجه لي !!! أنا عشت بسوريا ٧ سنوات على نظام حافظ الاسد لما كنت طفله و فاهمه نظامه زين و له افضال على اسرتي




متداول: رجل الأعمال محمود بن فجال يوثق روتينه الصباحي الذي يبدأ من الساعة الـ 7 صباحًا.






الكثير من الزوجات تشترك بالنادي عشان الهياط و ( الفشخرة ) لانها تعرف بأن شغل البيت يؤدي نفس نتيجة النادي وربما افضل وبالمجان !؟

ارباح تويتير بالضبط شريت فيهم اغراض من عهود بيوتي 🤭😍 ahood.com على بالعافية 😍🤭








