ح

4.7K posts

ح banner
ح

ح

@lsaaiw

يقين لا يشوبه شك

غير موجود เข้าร่วม Haziran 2024
46 กำลังติดตาม77 ผู้ติดตาม
ทวีตที่ปักหมุด
ح
ح@lsaaiw·
tap tap
Indonesia
0
1
2
2K
ح
ح@lsaaiw·
الوتر حبايبي
العربية
0
0
2
51
ح
ح@lsaaiw·
ابغى اروح لقطر ١٠ دقايق اصور على يا اهل قطر عندكم مزيون وارجع للسعودية❤️ رغباتي بسيطة
العربية
0
0
1
49
ح
ح@lsaaiw·
@uammw قلللبي الله يبااارك فييك❤️❤️❤️
العربية
0
0
0
11
NA 🪼
NA 🪼@uammw·
@lsaaiw ماشاءلله مممبروووككك 🤍🤍🤍🤍🤍🪄✨✨😭🪄🤍🤍🤍🤍🤍🤍
العربية
1
0
0
57
ح
ح@lsaaiw·
ابشررركم نجحت وعدتها اااخ الحمممدلله توووو هالدقيقة نزلت الدرجة😭😭❤️❤️ اففف مبسوطة الحممدلله نجحت وصورت لي وهي تحجز تذكرة للسعودية وجاية هالاسبووووع وبشووفها الحمدلله الحممممدلله اخ اكثر درجة تعبتنا نفسيييًا😭
ح@lsaaiw

انا مكتومة من معدلي وتعبي الي جالس يطير ومكتومة من موضوع صديقتي الي رسبت بترم تخرجها ومن موضوع صديقتي ٢ الي قالها ابوها لو رسبتي بسحب ملفك والكل جالس ينتظر هالدرجة الحين ومن موضوع خاص فيني ومن صديقتي ٣ الي تنتظر التخصيص ينزل ولو ما انقبلت طب ٩٨٪ ابوها برضو بيسحب ملفها واو فعلًا❤️

العربية
2
0
8
1.2K
ح
ح@lsaaiw·
طبعًا ذا مو محسوب فيها الدكاترة الي يحطون محاضرة مستمرة وحده طول الترم ماتدخل ضمن الحسبه
العربية
0
0
0
30
ح
ح@lsaaiw·
٤ الاف دقيقة بس للمسائي من غير كل المحاضرات الصباحية وخلال ترم واحد؟ اييييه بس اخ يالمضيعة ليييت هالتخصص وهالتعب يسوى
ح tweet media
العربية
1
0
0
56
ح
ح@lsaaiw·
صديقتي قايله لي لا تتابعين الحلقة الاخيرة بجي عندك ونتابعها جميع حسبتها بتجي قريب.…. كلمتها قالت امممم بعد اسبوعين او ثلاثة ؟؟؟؟؟؟؟ حبيبتي صاحية انتِ؟ مين لاعب عليك وقايل لك ان عندي حياة لدرجة اني بخلي الحلقة أسبوعين ثلاثة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قلبو اكثر مدة خليتها كانت يوم عشان عندي اختبار
العربية
0
0
0
41
ح
ح@lsaaiw·
غيرت نظام نومي اليوم عشان يضبط مع نوم صديقتي لاننا لنا فترة تعبانين من موضوع انه عكس بعض وارسلت لي تو وهي مبسوطة انها عكست نومها وصار زي حقي❤️ الحين نومي صار زي حقها وحقها زي حقي ورجعنا عكس بعض بموووووووت اخ
العربية
0
0
2
28
ح
ح@lsaaiw·
كل مانسيت موضوع المعدل وسليت جاء شيء يذكرني فيه ياخي حرام عليكم صدق صدق حرام اتعذب نفسيًا صدق صدق صدق كل ماجاء طاريه بليز انا قاعده احاول انسى حاولوا معي لا ترجعوني لنقطة الصفر ايش هذا😞 محد يفهمني بس والله شعور يهلك خلاص خلصت دموعي عليه كااافي ابغى اتعايش
العربية
0
0
0
31
ح
ح@lsaaiw·
@rore91r يممممممه ياقلبي الله يعيينك
العربية
1
0
0
13
ح
ح@lsaaiw·
من صحيت وانا اغني يا أخضر معاك الله اخبار السودان ولا
العربية
0
0
0
22
ح
ح@lsaaiw·
ياروحي ابوي زعلان اني ماقلت له عن المعدل وكذا وامي نفس الشيء زعلان مو انه يبغى يعرف بس لانه شايل همي اني ماقلت شيء يحسبني راسبة😭😭😭 يقول ماقلتي لي ولا ارسلتوا شيء بالقروب -بالثانوي كنت ارسل نسبتي بالقروب- هخخ كم لي بالجامعة ولا قد ارسلت او قلت شيء ماعرف ليه شايل هم ياروحي😭
العربية
0
0
1
41
ح
ح@lsaaiw·
تذكرون موضوع صديقتي الي قلت يارب ماترسب؟ اليوم المفروض تنزل درجتها بموت بطني بطني بموت يارب انها نجحت وعدتها يارببب يارب
العربية
0
0
1
30
ح
ح@lsaaiw·
كيف كذا القذف عند البعض زي السلام عليكم يع مقزز
العربية
0
0
1
24
ح
ح@lsaaiw·
ابغى الاربعاء الي بعد الجاي يجي بسرررررعة بس مطوليييين😔 باقي اكثر من اسبوع😔 اف وش يصبرررني
العربية
0
0
0
20
ح
ح@lsaaiw·
@rore91r يمه مذاكرة ايش.
العربية
1
0
0
13
ح
ح@lsaaiw·
للآن ماوقفت صياح🌷 اول مرة بحياتي ابكي على موضوع درجات❤️ يعني صح ان معدلي فوق ال٤ بس والله محزن مستحيل هذا الي يسواه تعبي محاضراتي من٨ الصباح ل٨ الليل، واكمل باقي اليوم مذاكرة وانام ساعة وهذي النتيجة؟ هفف
العربية
0
0
4
231
ح
ح@lsaaiw·
ببكي ايش سواد الوجه هذا
العربية
0
0
0
43
ح
ح@lsaaiw·
@n25of هاه ندمتي ولا باقي
العربية
0
0
0
16
ح
ح@lsaaiw·
@rore91r يمه كيف الثالث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تو بدت تكفين قولي تمزحين
العربية
1
0
0
22