عبدالوهاب

35K posts

عبدالوهاب banner
عبدالوهاب

عبدالوهاب

@wsuliman95

Be proud of yourself to achieve your dreams and hopes. #reading #sport #coffee #music #Oman

เข้าร่วม Ocak 2015
611 กำลังติดตาม841 ผู้ติดตาม
ทวีตที่ปักหมุด
عبدالوهاب
عبدالوهاب@wsuliman95·
من حَق نفسك عليك إنّك تكون "المُختلف"
العربية
0
0
26
0
عبدالوهاب
عبدالوهاب@wsuliman95·
"كلكم عشاق أو مظلومين، هذا لا يعقل، أليس فيكم خائن شجاع يكتب عن خيانته؟"
العربية
0
0
0
49
Anemone
Anemone@Anemonewind_·
@wsuliman95 أنت بعد ما يفتح معك ؟ الكل يقول حدثوا التطبيق
العربية
1
0
0
94
Anemone
Anemone@Anemonewind_·
أكثر تطبيق فاشل بنك مسقط لحقونا حبايبي نحن في 2026 وتطبيقكم كله معلق وفشل
العربية
10
0
8
1.2K
النجوم 🤩
النجوم 🤩@LolWtfSrslyStfu·
اعتذار البليهي
النجوم 🤩 tweet media
العربية
1.6K
84
4.6K
4M
عبدالوهاب
عبدالوهاب@wsuliman95·
كل إنسان يحتفظ بأسرارٍ في داخله لا يفصح عنها حتى لأقرب الناس، لذلك عندما نحمل النعش و نواري على الجثمان التراب، فإننا نحمل أسرارًا و نواري عليها التراب في مثواها الأخير.
العربية
0
0
0
60
عبدالوهاب
عبدالوهاب@wsuliman95·
الزملاء و الأصحاب إن فرقتهم الحياة و الأيام، تبقا المواقف و الذكريات تربط ما بينهم.
العربية
0
0
0
119
عبدالوهاب รีทวีตแล้ว
گــيداهـم 🌶️🔥
لو ليك عند الكلب حاجه قوله يا كلب عادي سيدي دي تقولها لجدك
العربية
35
6
112
5.6K
عبدالوهاب
عبدالوهاب@wsuliman95·
من الصعب على كثير من الناس تقبل للخطأ الذي يقع فيه، بالرغم أن الأخطاء مجرد تجربة يقع فيها الأنسان، و ربما يحاسب نفسة على أخطائه و يلومها، بالرغم أنه لا يستطيع العيش من دون أخطاء، هذه هي الطبيعة البشرية.
العربية
0
0
0
52
عبدالوهاب
عبدالوهاب@wsuliman95·
"اقصيرٌ طريقنا أم يَطولُ؟"
العربية
0
0
0
41
عبدالوهاب
عبدالوهاب@wsuliman95·
من لا يُعاني لا يُدرك الَمعاني.
العربية
0
0
1
61
عبدالوهاب
عبدالوهاب@wsuliman95·
@_mr9eh لا، المنطق يقول: إذا كان السياق في اللغة و اللهجة العامية أكون أنا فزت.
العربية
0
0
0
42
_
_@_mr9eh·
@wsuliman95 خلاص انتهى النقاش وفزت عليك.
العربية
1
0
0
57
عبدالوهاب
عبدالوهاب@wsuliman95·
نحبُ الجلوس في أماكن يتحدثون فيها عن الكتب لا عن الناس!
العربية
0
0
1
78
عبدالوهاب
عبدالوهاب@wsuliman95·
@_mr9eh بما أنني لم أستخدم اللغة العربية الفصيحة و استخدمتُ العامية، تكون كلمة شباب بدون استخدام "يا" للنداء صحيحة.
العربية
1
0
0
67
_
_@_mr9eh·
@wsuliman95 طيب انت ما كتبت يا النداء ولا أي أداء من أدوات النداء ،اللي كاتبنه يعتبر خبر وصف، يعني تكتب ال التعريف في كلمة الشباب.
العربية
1
0
0
51
عبدالوهاب
عبدالوهاب@wsuliman95·
@_mr9eh في أسلوب النداء في اللغة تكتب شباب و ليس الشباب بعد "يا" النداء.
العربية
1
0
0
64
_
_@_mr9eh·
@wsuliman95 لا حتى عندك أخطاء بالعربي ، الشباب فيها ال التعريف، وكلمة شيء كذا تكتب
العربية
1
0
0
67
_
_@_mr9eh·
@wsuliman95 طيب تكتب Whoop ولو صعبة عليكم اكتبوا معرب "ووب"
العربية
1
0
0
89
عبدالوهاب
عبدالوهاب@wsuliman95·
ما السر في العيون؟ كتب الشعراء عشقًا و هيامًا في العيون، و أجمل أغاني العشق في سحر العيون، و أجمل الكلمات في بحر الهوى في العيون، يا ترى هل العيون سحر مؤبد؟ أم هيام و عشقٌ فاضح؟ "لو شفتم عينيه حلوين أد إيه"
العربية
0
0
0
116
عبدالوهاب
عبدالوهاب@wsuliman95·
وما أجمل من دعوات يدعوها الوالدين✨
العربية
0
0
0
49
عبدالوهاب
عبدالوهاب@wsuliman95·
لا يوجد من لم تكسره الدنيا، اللطفاء و الصالحين، وحتى الشجعان، الذين لا تكسرهم تقتلهم، لا عيب أن يكون الرجل محطمًا، عليه فقط أن يلملم شتاته، و يبدأ في إعادة البناء بعد كل إنكسار.
العربية
0
0
0
61