ساره🇰🇼

89.2K posts

ساره🇰🇼 banner
ساره🇰🇼

ساره🇰🇼

@saronii2011

دولة الكويت Katılım Haziran 2011
1.8K Takip Edilen1.2K Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
ساره🇰🇼
ساره🇰🇼@saronii2011·
#يوم_الاب_العالمي كان موت أبي اول هزائمي في الحياة وأعظم خسايري .. لقد بتر أعظم جناح كنت أملكه فقدان الاب فقدان كل شي " الله يرحمه " 💔
ساره🇰🇼 tweet mediaساره🇰🇼 tweet mediaساره🇰🇼 tweet media
العربية
5
1
17
0
ساره🇰🇼
ساره🇰🇼@saronii2011·
@athalq8 اتوقع التعين شهر٩ اذا ردت المدارس جذي نظام التربيه ماتعين من شهر ٥ لي تسعه فتره الي مافيها دراسه لان راتب الاجازه يعتبر مثل مكافئه عن السنه الدراسيه اهي تعتبره فمايعينون بلاجازه
العربية
0
0
1
3.9K
عبدالعزيز البرازي
إلى معالي وزير التربية المحترم: أنا مواطن كويتي تقدمت لوظيفة معلم لغة إنجليزية وخضعت لجميع الإجراءات المطلوبة اجتزت الاختبار التحريري والمقابلة الشخصية بتاريخ 27/10/2025 لكن المفاجأة اليوم كانت إبلاغي بعد كل هذا الانتظار الطويل بعدم وجود تعيين!!!! #الكويت #وزارة_التربية
العربية
55
35
269
382.3K
ساره🇰🇼 retweetledi
so?
so?@hms_sss·
الاباء دائما يشبهون بعض. 💕 #يوم_الاب_العالمي
so? tweet media
العربية
1
8
52
3.4K
ساره🇰🇼
ساره🇰🇼@saronii2011·
@kotshiah انا قبل موظفه بلاوقاف وانا كويتيه،غير صحيح موظفين الرواتب ولو كانو وافدين مالهم صلاحيه بفصل الموظفين الوافدين عن العمل هذا اتوقع شغل الديوان اهو الي يعين واهم ينفذون اذا ماسولكم معامله يمكن تاخير قرار من الديوان الاداره مو منهم شهاده الحق تنقال خصوصا الوافدين الي برواتب يشتغلون
العربية
1
0
2
2.3K
تربوية ومدربة معتمده في التنمية البشرية
#سحب_الجناسي لما يكون مصري موظفينه مستشار في الأوقاف الإسلامية ،،، وشغال طرد للموظفين والموظفات المسحوبه جناسيهم من وظائفهم بحكم إن خلاص أنتو مو كويتيين ومستغنين عنكم ويتكلم بكل عنجهية ، أولا / توظيفه مخالفه لسياسة التوطين في الوظائف الحكوميه ثانيا / توظيفه مخالفه لديوان الخدمه المدنية رابعا / هل تم فحص شهادته خامسا / هل شباب الكويت لايوجد فيهم من يشغل مكانه ولايوجد من يمتلك شهاده أيضا أم أن تنصيبه محسوبيه ، سادسا وأخيرا المالية بالأوقاف الإسلامية الدور كامل عباره عن موظفين غير كويتيين وشغالين خصومات على الكويتيين والخصومات وين تروووووووووح إستفسار وجيه يستحق الجواب ؟!!!!!؟؟؟؟ لعب بلعب . منقول للعلم
العربية
12
15
106
78.1K
ساره🇰🇼
ساره🇰🇼@saronii2011·
@ibahr99 بلكويت عندنا مشهور دلع حصه حصونه
العربية
6
0
29
25.8K
SM
SM@ibahr99·
مستحيل شلون فكرت فيها اسفه لكل وحده اسمها حصه 😭😭
SM tweet media
العربية
32
8
2.5K
712.1K
ساره🇰🇼
ساره🇰🇼@saronii2011·
@falarbash أنا بصراحة أشوف هالتصرف مو مناسب لنا كعادات، وكل واحد بالنهاية له قناعته وطريقته،خصوصا بنت الوظيفه هذي لها مساوئها في ناس يقولون وانا منهم دخلو الطلب للبيت حطوه الدور الاول وجذي بنسبه لي في وظايف افضل و اامن للبنت مثال رسبشن على ماتتوظفين بس توصلين طلب وحر وجذي وناس ماتعرفينهم لا
العربية
0
0
14
3.8K
فهد جواد الأربش
أول كويتية تشتغل بالتوصيل الاخت سارة عمرها ٢٤ سنة اطلع ٣٠ دك يعني ٩٠٠ دك بالشهر عسى ربي يوفقها ويوفق كل انسان يدور الرزق الحلال 🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼
العربية
220
94
1.4K
758.3K
ساره🇰🇼 retweetledi
الموسوعة الشعرية
لم يستطع مجنون ليلى الصبر حين تقدم لخطبة ليلى، خصوصاً حين علم أن ورد بن محمد العقيلي ينافسه على خطبتها، وأنه قدم عشراً من الإبل في سبيل مهرها، فقدم المجنون خمسين ناقة حمراء كما تقول الحكاية، التي يرد فيها أيضاً أن أهلها أكرهوها على اختيار ورد، فما كان من الشاعر إلا أن نظم هذه الأبيات، التي يصف فيها بخل ورد وقلة حكمته وعدم شجاعته، محاولاً إثناء ليلى عن قبوله.
الموسوعة الشعرية tweet mediaالموسوعة الشعرية tweet media
العربية
2
13
198
513.7K
ساره🇰🇼
ساره🇰🇼@saronii2011·
@al2e8m انا شخصيا ماحب اروح الجمعيه ولا الفرع كله اطلب من طلبات و ترولي اروح سوالفهم يديده وفرش صح بس فرق سعر مره بلغلط بدال لا اخذ خرابيط من ترولي باربعه وخمسه رحت الفرع جان ادفع ٨٠٠ فلس جان استغرب قلت انا ليش ماشتري من الفرع والجمعيه صج ارخص
العربية
0
0
0
976
د.غــيــمه 🌼
والله مو متقاعده بس دشيت الجمعيه وشريت خرابيط وأنصدمت أنّ الحساب أربع دنانير ومية فلس بسسسس وأنا بطلبات مستحيل أطلبّ خرابيط ويطلع الحساب أقل من تسعه وعشره !!!! أول ما رديت البيت طقت برأسي أحسبهم 😂 رحت دشيت طلبات وحطيتهم كلهم وفي جمّ شيء مالقيته وطلع الحساب سته !!! ياعيني على النصب والأحتيال 🕺🏻
د.غــيــمه 🌼 tweet media
العربية
23
2
270
198K
ساره🇰🇼 retweetledi
سعد الرفاعي 🇰🇼
لا تعطي أحد شيئاً لا يليق به : • لا تعطي فرصة لمن ليس مستعداً لها • لا تتزوّج من هو غير مؤهل لتحمّل المسؤولية • لا ترفع سقف توقعاتك بمن أنت أفضل منه • لا تعط الأولوية لمن يراك خياراً ثانوياً • لا تجادل من يحب الجدال أكثر من المعرفة [ العطاء بلا استحقاق يُفسد النعمة ]
العربية
8
67
306
10K
ساره🇰🇼 retweetledi
قاسم بن إبراهيم
قاسم بن إبراهيم@AbuEyad_ksa·
النرجسي الخفي تجده حريص على تلميع صورته خارج المنزل رغم قذارته وقسوته وبخله داخل المنزل على العائلة ، لذلك تجد الضحايا ينهارون لأنه لا يصدقهم أحد لأنه في نظرهم الشخص المثالي والخلوق والكريم .
العربية
2
20
70
3.4K
ساره🇰🇼
ساره🇰🇼@saronii2011·
@1G_H20 @Ghrebaa نفس النظره الشرعيه اذا الواحد يشرب وياكل يعني مرتاح وايد
العربية
0
0
0
1.5K
نَبض .
نَبض .@1G_H20·
لا تقبل الموية في مقابلة العمل (وهذا السبب): يعرضون عليك موية. أغلب الناس يحسبها مجاملة… لكنها مو كذا. بالنسبة للمقابلين أصحاب الخبرة، هذا اختبار ملاحظة. أول ما تمسك الكوب… تبدأ تبان أشياء كثير عنك…
العربية
4
7
12
28.5K
ساره🇰🇼 retweetledi
القبس
القبس@alqabas·
بيبي تروي قصة شركة المزيني للصيرفة • قصة نجاحهم في عالم الصيرفة منذ عام ١٩٤٢م @muzaini_co
العربية
5
36
98
277.7K
ساره🇰🇼 retweetledi
so
so@sooo__ww·
مره خاطري بفستان لمى الكناني هذا اقرب شي لقيته يناسب مادياتي …
so tweet mediaso tweet media
العربية
3
4
122
26.2K
ساره🇰🇼 retweetledi
so?
so?@hms_sss·
إذا كنت شخصًا مميزًا، فسيرفضك الناس عمدًا. اسمعني جيدًا، فالناس يحبون الشعور بأنهم "اعلى منك" لأنهم يرون مدى تميزك وكيف يتفاعل معك الآخرون. لا يريدونك أن تشعر بالرضا عن نفسك، لذا "يعرقلونك". لقد تعلمت أنهم إما يشعرون بالغيرة أو يريدون السيطرة عليك، لذلك يفعلون أشياء سيئة ليجعلوك تشعر أن هناك خطبًا ما بك. عليك أن تعرف نفسك جيدًا في هذا العالم، لأن الناس يحسدون الطاقة الإيجابية هذه الأيام.
العربية
0
104
553
19.3K
ساره🇰🇼 retweetledi
FIRVA🫧.
FIRVA🫧.@xxlix1_·
السر الي يخلي مواعيني طول الوقت تلق كنها جديدة! كل طلبيه لازم اقش منه 🏃🏻‍♀️✨ رقمه بشي إن : 8JJ5U52
العربية
0
15
207
27.7K
ساره🇰🇼 retweetledi
𓆩بوح الغيم𓆪
يجيك شخص مع مرور الأزمان يجسّد شطر جعل وقت عطاني إياك ما يفنى.❣️❣️ #رساله_لقلبك
𓆩بوح الغيم𓆪 tweet media𓆩بوح الغيم𓆪 tweet media
العربية
2
53
687
46.6K
ساره🇰🇼 retweetledi
so?
so?@hms_sss·
لا يخشى النرجسيون الغضب، بل يخشون اللامبالاة. فالغضب دليل على قدرتهم على التأثير في مشاعرك، والجدال دليل على قدرتهم على السيطرة عليك. لكن ما إن تتوقف عن تبرير نفسك والدفاع عنها والسعي لنيل رضاهم، حتى يبدأ نفوذهم عليك بالتلاشي. فبالنسبة لمن يسعى للحفاظ على سيطرته، لا شيء أشد تهديدًا من فقدان من يراقبه ويتفاعل معه.
العربية
3
13
123
7.2K
ساره🇰🇼 retweetledi
—
@aressko·
اكتشفت اني بعلاقاتي عم عاني من شي اسمه "متلازمة المنقذ" وهو اني بنجذب للأشخاص التعبانين نفسيًا وبعطي كل شي عندي من حب واهتمام ورعاية حتى شوفن مناح لحد ما اوصل لمرحلة حس اني صرت مُنهك وحياتي معلقة عليهن بغض النظر عن احتياجاتي انا كشخص
العربية
9
14
216
32.5K
ساره🇰🇼 retweetledi
شُعور قلبي .
شُعور قلبي .@_xxix7·
"لا ترجع لمن جعلك تناجي الله بالدمع قهرًا لا شكرًا."
العربية
3
118
449
20K
ساره🇰🇼
ساره🇰🇼@saronii2011·
@FdFdHME الرجل البخيل لايزوج ولايعاشر ومحد يحبه لازم تناقشين اهلج بلموضوع يكلمونه واهم يتنصحونج بلافضل على شنو زوج٧ شهور ريال مايعطيني
العربية
0
0
1
486
فضفضة
فضفضة@FdFdHME·
#فضفضه زوجي مايصرف علي ابداً من خذيته من ٧ شهور ما اتذكر قد عطاني ٥ ريال مايطلعني لمطاعم ولا اي مكان واذا طلعني تكون بطلوع الروح طبعاً طلعه وحده وطلعت معي امه واخته وانا عروس جديده ما امدح نفسي بس انا جميله وذكيه وناجحه متخرجه من جامعه وانسانه مثقفه واواجه ما فهمت ايش مشكلته معي بعيداً عن التنمر اللي مستمر صبح وليل ويشبهني بناس قبيحه واذا شاف اهلي سوا نفسه الطيب والرجل الصالح واذا جلسنا لحالنا قام يخليني اشتغل وانظف ويصارخ علي ٢٤ ساعه بدون سبب ورافض فكرة الانجاب كلياً ودايم يقولي عيالك راح يطلعون مشوهين رغم ان تحاليلنا سليمه وما فينا شي انا وهو ولا فينا هالوراثه ؟ غير انه عنده صاحب يطلع معاه خاصة بالليل احيانا يرجع ١٢ بالليل ومره رجع الفجر ما ادري وش وراه ودايم يقول ماعندي فلوس رغم ان راتبه ١١ الف وياخذ صرافتي يحط فيها فلوسه يقسم فلوسه بصرافتين وحده يحط ٥ بصرافتي ووحده ٦ ومدري وش يسوي بالفلوس مع العلم انه ريال ما يعطيني منها لانه اخذ صرافتي وحاطها بجواله والبطاقه البنكيه معاه بيده ويقولي توظفي وباخذ مبلغ يعني مثلاً لو راتبي ٦ بياخذ ٥٥٠٠ تمام ويبيني اتقضى للبيت واشتري اثاث واغراض لي باختصار مايبي ينفق علي تتوقعوا وش وراه ؟ انا خايفه لان عيونه فيها هالات سودا كبيره وعيونه كانّها طالعه لبرا بشكل واضح افيدوني بدون سب ابي فايده وانا مستعده اسوي التصرف الصحيح بس لو احد يدلني على الصواب.
العربية
224
1
86
244.5K